اخبار اجتماعيه

كوسرت رسول يخضع لعملية جراحية وحالته الصحية مستقرة

أعلن وزير الاعمار والإسكان درباز كوسرت يوم السبت ان والده كوسرت رسول علي النائب الأول لسكرتير الاتحاد الوطني الكوردستاني قد خضع لعملية جراحية في مستشفى فاروق بمدينة السليمانية.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع وزير الصحة ريكوت حمه رشيد في مستشفى فاروق اليوم، ان “الحالة الصحية للرفيق كوسرت قد تدهورت اليوم، وتم اخضاعه لعملية جراحية”.

وأضاف ان “الأطباء المشرفين على الحالة الصحية للرفيق قد ابلغونا انها جدية جدا ومستقرة، وانه سيبقى 72 ساعة أخرى تحت العناية المركزة”.

وتابع الوزير عن الاتحاد الوطني الكورستاني انه هنا لا يسعنا الا ان نشكر الفريق الطبي وجميع الشخصيات السياسية والاجتماعية، ومحبي، ومناصري الرفيق كوسرت الذين تابعوا معنا حالته الصحية.

من جهته قال وزير الصحة خلال المؤتمر، إن فريقا طبيا بإشراف مباشر من البروفيسور المتخصص بامراض القلب والامعاء الدقيقة الدكتور “قلندر كسنزاني” قد تمكنوا من اجراء عملية ناجحة للمناضل السيد كوسرت رسول، مؤكدا ان الحالة الصحية لرسول تتجه نحو الاستقرار التام.

وأوضح ان انسدادا باوعية الامعاء و قد تسبب بتدهور الحالية الصحية لكوسرت رسول، معبرا عن شكره للفريق الطبي الذي اجرى العملية الناجحة للمريض.

وكان المكتب الإعلامي لرسول قد اعلن في وقت سابق من اليوم ان الحالة الصحية للأخير قد تدهورت، وتم نقله الى المستشفى.

ونقل المكتب في بيان عن دارا رشيد، الطبيب الخاص بكوسرت رسول، قوله ان “الاخير تحت العناية الطبية الدقيقة الان، ويتلقى العلاج اللازم”.