اخبار رياضية

كونتي يشيد بروح لاعبي تشيلسي القتالية

 
 
أشاد المدير الفني لفريق تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، على الروح القتالية التي تحلى بها لاعبوه خلال المباراة التي انتهت بفوز مثير على ساوثامبتون 3-2 اليوم السبت، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وأنهى ساوثامبتون الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المهاجم الصربي دوشان تاديتش في الدقيقة 21، ثم عزز الفريق تقدمه بهدف ثان سجله المدافع البولندي الشاب يان بيدناريك، ليكون الهدف الأول له مع الفريق في الدوري الإنجليزي.
 
ولكن تغييرات كونتي بإشراك أوليفيه جيرو والإسباني بيدرو رودريجيز في الدقيقة 61 منحت تشيلسي التفوق في وسط الشوط الثاني.
 
وسجل جيرو هدفين للفريق في الدقيقتين 70 و78، ليفتتح أهدافه مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي منذ أن انتقل إليه قادماً من آرسنال الإنجليزي، فيما سجل البلجيكي المتألق إيدن هازارد الهدف الآخر للفريق في الدقيقة 75.
 
وقال كونتي: “الشوط الأول لم يكن جيداً بالنسبة لنا من عدة جوانب، ليس فقط من الجانب التكتيكي، وإنما لم يظهر الفريق خلاله روح الحماس العالية أو الرغبة الحقيقية في تحقيق نتيجة جيدة”.
 
وأضاف مدرب تشيلسي: “كان الشوط الأول سلبياً للغاية.. ولكنني رأيت رد فعل رائعة في الشوط الثاني، رأيت الرغبة الحقيقية في القتال من أجل الفوز رغم صعوبة الوضع.. تأخرنا بهدفين، ولكن تحلينا بالروح اللازمة للعودة والفوز”.