اخبار رياضية

لايبزيج يفاجئ بايرن ميونخ ويهزمه في الدوري الألماني

 
فاجئ فريق لايبزيج ريد بول ضيفه بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بتحقيق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “ريد بول آرينا لايبزيج” ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من البطولة.
 
 
ويعتبر هذا الفوز مفاجئاً لبايرن ميونخ الذي لم يتلقى أي هزيمة في 18 مباراة متتالية منهم تعادل واحد فقط وسبعة عشر انتصاراً، وكانت الهزيمة الأخيرة في كل البطولات أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في 25 نوفمبر من عام 2017.
 
وسجل بايرن ميونخ الهدف الأول في المباراة بعد مرور إثنى عشر دقيقة عن طريق المهاجم المنضم في الميركاتو الشتوي الماضي ساندرو فاجنر، قبل أن يعادل نابي كيتا الذي سوف ينتقل إلى ليفربول في الصيف القادم في الدقيقة السابعة والثلاثين.
 
وتمكن لايبزيج من إضافة الهدف الثاني والذي منحه الانتصار عن طريق المهاجم الألماني تيمو فيرنر في الدقيقة السادسة والخمسين.
 
وحاولت كتيبة المدرب يوب هاينكس معادلة النتيجة في الدقائق الأخيرة لكنه فشل في ذلك، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً الفوز التاريخي الأول للايبزيج أمام بايرن ميونخ في المواجهات القليلة بينهما.