منوعات

ليفة استحمام محملة بالفحم لبشرة صحية

صممت شركة كازاميرا ليفة استحمام يدخل الفحم في تركيبها تساعد في الحفاظ على صحة وجمال البشرة.

ومع تصميم مزدوج الجوانب يتيح لك الاختيار بين جانب تدليك أكثر نعومة وجانب تقشير فعال، تأتي ليفة الاستحمام مع تصميم جديد جذري، بنمط قرص العسل على جانب واحد، لفتح مسام بشرتك، وسطح محكم من قشرة الجوز على الجانب الآخر، لتنظيف الخلايا الميتة لتترك بشرتك أكثر نعومة.

الليفة مصنوعة من جذر كونجاك الناعم والممتص (استخدمه اليابانيون لقرون لاستحمام الأطفال الصغار)، ويأتي مع مجموعة من 5 أنواع مختلفة، من الفحم المنشط لتنظيف بشرتك، إلى الماتشا، المعروف بخصائصه المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات.

وفي حين أن إسفنج كونجاك ليس جديدًا، تطلق الليفة العنان لإمكاناته الحقيقية. ويأتي التصميم مع نسيج قرص العسل على جانب واحد، مستوحى من مناشف كاساميرا المزخرفة. ويساعد نسيج قرص العسل على تدليك البشرة بلطف وخاصة حول الوجه، وفتح المسام، والأهم من ذلك أنه فعال بشكل لا يصدق في تكوين الرغوة.

وتأتي الليفة مع جزيئات من قشور الجوز معلقة داخل السطح، مما يوفر تجربة تقشير رائعة في إزالة الجلد الميت من الجسم لإظهار بشرة نضرة ومشرقة تحتها.

وتأتي ليفة الاستحمام مع 5 أنواع للاختيار من بينها: الفحم المنشط والطين الأحمر والنعناع والماتشا والجوز. وتعمل بطرق مختلفة، وتوفر فوائد مختلفة، من التحكم في الزيت إلى الخصائص المضادة للميكروبات، وحتى تجديد شباب البشرة بالمعادن وفيتامين ب.

وعلى عكس معظم إسفنجات الاستحمام المصنوعة من البوليمرات الاصطناعية، فإن منظف الاستحمام الجديدة طبيعية تمامًا، مما يجعلها ألطف على الجلد مع السماح لها بالتحلل الحيوي بسهولة عند التخلص منها، بحسب موقع يانكو ديزاين.