اخبار رياضية

مانشستر يونايتد يعثر على بديل لوك شاو في الدوري الإيطالي

 
كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية في الأونة الأخيرة، عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام لاعب نادي نابولي الإيطالي، في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل لاعب ساوثهامبتون السابق لوك شاو.
 
 
ويعد الدولي الجزائري فوزي غلام البالغ من العمر 27 عاماً، من أبرز مدافعي الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، بعد تسجيله هدفين و3 تمريرات حاسمة في 17 مباراة مع نادي نابولي، ومساعدة فريقه على منافسة العملاق نادي يوفنتوس على لقب الكالتشيو.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال المدافع الجزائري فوزي غلام لاعب نادي نابولي الإيطالي، فإنه نفس الرجل الذي يمثل المدرب جوزيه مورينيو والحارس الإسباني دافيد دي خيا، لذلك يحاول إقناع الظهير الأيسر لنادي نابولي بالقدوم إلى ملعب الأولد ترافورد في الصيف.
 
وقالت أن سعر المدافع الجزائري فوزي غلام لاعب نادي نابولي الإيطالي، وصل إلى 35 مليون يورو في الوقت الحالي، وهو ما يدفع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإنهاء الصفقة، خاصة ومع تذبذب مستوى الظهير الأيسر لوك شاو في الموسم الحالي.
 
وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيدخل في صراع شرس للغاية على التعاقد مع الجزائري فوزي غلام مدافع نادي نابولي الإيطالي، في ظل اهتمام أندية ليفربول ومانشستر سيتي.