اكد المسؤول السابق في العمليات السرية لوكالة الاستخبارات المركزية الامريكية روبرت ديفيد ستيل إن ما قامت به مندوبة امريكا في الامم المتحدة نيكي هالي باستعراض للصاروخ اليمني واتهام ايران به مشابه لما قام به وزير الخارجية الامريكي الاسبق كولن باول امام الامم المتحدة حينما كذب بشأن اسلحة الدمار الشامل العراقية .

ونقلت صحيفة طهران تايمز الايرانية في مقابلة ترجمت عن ستيل قوله إن “هالي لا تعرف شيئا عنحقائق النظام الدولي ، فهي غبية وجاهلة تماما بالواقع العالمي”.

واضاف أنه “في ضوء مجتمع الاستخبارات الامريكي فان ما قالته لاقيمة له ومن السهل تزويره من قبل الصهاينة”.

واتهم ستيل مندوبة الولايات المتحدة والسعودية بـ”محاولة خلق سيناريو مزور لحرب ضد ايران وان ذلك التزوير هو اشارة لترتيب مسبق مع السعودية للادعاء بهجوم صاروخي كاذب تم اعتراضه باعجوبة من السعودية وهي كذبة غير صالحة تماما”.

واشار الى أن “ذلك مشابه تماما للنماذج الكاذبة التي قدمها وزير الخارجية الامريكي الاسبق كولن باول امام الأمم المتحدة لتبرير غزو العراق عام 2003 وان من الانصاف القول أن ممثلة الولايات المتحدة جزء من عملية خداع امريكية للعالم على غرار ما فعله باول مع علمنا آنذاك انه لاتوجد اسلحة دمار شامل لدى العراق”.

أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

تعليق

التعليقات

العبادي يتفاوض مع الصدر على الوصول للبرلمان ويقدم “مغريات” لسرايا السلام

كشفت صحيفة لبنانية، الاثنين، عن مفاوضات انتخابية بين رئيس الوزراء حيدر العبادي وزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بشأن التحالف انتخابيا للوصول إلى مجلس النواب، فيما اشارت إلى أن العبادي قدم مغريات للصدر بشأن سرايا السلام بعد “داعش”.

وقالت صحيفة “الأخبار” في تقرير لها إن “العبادي مكّلفٌ من حزب الدعوة بتحقيق تحالف انتخابي، مع التيار الصدري، بهدف خوض الانتخابات بقائمة واحدة”، مبينة أن “الطرفين لم يتفقا 

عرض المزيد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏لحية‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

تعليق

التعليقات
القصص الحديثة
‏‎Drjamil Abdulla‎‏ مع ‏منتظر باسم‏.
13 د

نائب باتحاد القوى: تصريحات الجبوري عن السعودية مجاملة سياسية لدعمه انتخابيا

عد النائب عن اتحاد القوى عبد الرحمن اللويزي، الاثنين، تصريحات رئيس مجلس النواب سليم الجبوري عن السعودية وتبرأتها من التدخل في شؤون العراق “مجاملة سياسية”، مشيرا إلى أن الجبوري يعيش “أزمة” ويحاول الحصول على دعم سعودي في الانتخابات المقبلة.

وقال اللويزي في تصريح إن “تصريحات الجبوري عن السعودية هي مجاملة سياسية لأنه يدرك جيدا بأن ثامر السبهان (وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج) صرح مؤخرا بأن بلاده ستدعم 

عرض المزيد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

تعليق

التعليقات

من فكر ابتلى

جميل عبدالله

عرض المزيد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

تعليق

التعليقات
    1. نبذة مختصرة
      ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏
  • ايمان ابراهيم

    رشا رشا

    علاء الماجد

    Alaa ALbahadly

    رشا العزاوي

    جميل عبد الله

    فهد الصكر

    Hussein Talib
    ‏5‏ منشورات جديدة

    ا.د خضير درويش
    icon of profile-discovery
    تعرف على العناصر المشتركة مع أصدقاء ‏‎Drjamil‎‏.