اخبار فنيه

محمد حماقي في موقف صعب بسبب متسابقتين والنتيجة مفاجأة بكل المقاييس

وضع الفنان محمد حماقي في موقف صعب في مرحلة “المواجهة” في برنامج “ذا فويس” The Voice، بسبب المتسابقتين شيماء عبد العزيز وهالة المالكي بعد أن أشعلا المسرح بصوتهما.

وغنت شيماء عبد العزيز وهالة مالكي على مسرح “ذا فويس” أغنية “قال جاني بعد يومين” للفنانة سميرة سعيد، الأمر الذي وضع محمد حماقي في موقف صعب لحظة الاختيار، فلم يتمكن من اختيار الصوت الذي سيواصل المشوار معه في فريقه.

وتدخلت الفنانة أحلام في الموقف الصعب الذي يمر به محمد حماقي لتقول له بعد أن تأخر في اختيار الصوت: “حماقي سافر القاهرة”، وبعد لحظات من الصمت وقع اختياره على المتسابقة شيماء عبد العزيز، أما الفنانة إليسا فقامت باختيار المتسابقة هالة المالكي بخاصية “الخطف”، لتنضم إلى فريقها وتنقذها من الخروج من البرنامج.

وكانت أحلام مازحت محمد حماقي لحظة دخول المتسابقة شيماء عبد العزيز لتقول له: “خطبتك”، ليبتسم على تعليقها الطريف، حيث جاء هذا التعليق بسبب أن حماقي قد للمشتركة شيماء خاتماً في مرحلة “الصوت وبس” من أجل اقناعها للانضمام إلى فريقه.

يذكر أن اليوم تعرض الحلقة الأولى من مرحلة “المواجهة”، وهي المرحلة الثانية التي يخوضها المتسابقين مع الحكام، قبل أن يبدأ العرض المباشر.