اخبار فنيه

محمد عساف أول ضيوف “غنيلي بالجو”

يحلق النجم الفلسطيني محمد عساف في الجو خلال حلوله ضيفاً في الحلقة الأولى من برنامج “غنيلي بالجو” مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي غداً الاثنين على قناة MBC1، وذلك في رحلة غنائية رائعة على متن طائرة خاصة لتقديم البرنامج في قالب خارج عن المألوف.

تنطلق الحلقات من المطار مع أحد نجوم الغناء في العالم العربي، قبيل الانتقال إلى الطائرة ليحلق كل نجم مع فريق البرنامج ومقدمه وسام بريدي في رحلة جوية، يكشفون فيها تفاصيل الرحلة وما تتضمنه من مشاريع ويكشفون مفاجآت عدة في حوار غير تقليدي، يفصحون فيه عن أسراراهم ويؤدون أغنياتهم المفضلة، كما يخوضون تجربة الألعاب والمسابقات.

وبحسب بيان تلقى 24 نسخة منه، يستقبل البرنامج في باكورة حلقاته النجم محمد عساف، يتبعها سلسلة حلقات تعرض أسبوعياً ضيوفها رحمة رياض، جوزيف عطية، زينة عماد، داليا مبارك، حلا الترك، أصيل هميم، سيف نبيل، حسن شاكوش، كارول سماحة وملحم زين.

يُعرض برنامج “غنيلي بالجو” اعتباراً من 12 سبتمبر كل اثنين على MBC1 واعتباراً من 17 سبتمبر كل سبت على MBC5، واعتباراً من 19 سبتمبر كل اثنين على “MBC العراق”.

وقد سبق أن نشر المقدّم اللبناني البرومو الترويجي للعمل التلفزيوني، موضحاً أنّ حلقاته صُوِّرت على متن طائرة في الجو، يحاور خلالها فنانين حول حياتهم الخاصة وأحدث أعمالهم الفنية.

https://www.instagram.com/p/CiVoak4LYkR/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading