اخبار فنيه

محمد فؤاد يتجاهل التعليق على حبس صديق عمره رغم الموافقة على “الضاهر” !

وافقت الرقابة على المصنفات الفنية بمصر بشكل رسمي على استئناف فريق عمل مسلسل “الضاهر” لمحمد فؤاد على عودة تصويره مرة أخرى بعد التوقف المسلسل لفترة كبيرة، بسبب رفض الجهات السيادية بعض المشاهد الموجود به.

محمد فؤاد يتجاهل التعليق على حبس صديق عمره رغم الموافقة على “الضاهر” !

وعلى الرغم من الموافقة على عودة العمل للنور مرة أخرى، إلا إن الفنان محمد فؤاد لم يرد حتى الأن بأي بيان صحفي أو تعليق حول تنازله عن القضية التي رفعها ضد صديق عمره ومنتج العمل تامر عبد المنعم، خاصةً إنه تم الحكم النهائي بحبسه لمدة ثلاثة أعوام، ومع عودة استئناف تصوير المسلسل سيحصل “فؤاد” بالتأكيد على باقي الأموال المتفق عليها بينهما .

وترددت خلال الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية التي تشير بمحاولة بعض الأصدقاء المشتركين بينهما  بتقريب وجهات النظر، وإنهاء كافة الخلافات التي حدثت طوال الفترة الماضية، خاصةً إنها لم يصبح لها داع في الفترة الحالية .

وتعود الأزمة بسبب حصول محمد فؤاد على شيك بدون رصيد من  تامر عبد المنعم مما أدى لقيامه برفع دعوة قضائية ضده فور توقف المسلسل، وهو ما ترتب عليه بإصدار المحكمة لحكماً نهائياً  بالسجن لمدة ثلاثة أعوام .

يذكر أن  مسلسل “الضاهر” من بطولة رغدة، وفريال يوسف، ومادلين طبر، وحسن يوسف، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد .