اخبار رياضية

مدرب العراق السابق يوجه نصيحة لزيدان إقبال

وجه مدرب منتخبنا الوطني السابق زيليكو بيتروفيتش، نصيحة إلى لاعب “أسود الرافدين” زيدان إقبال بعد اقترابه من صفوف فريق أوتريخت الهولندي.

وقال بيتروفيتش لموقع “دي تلغراف” الهولندي، إن “الكثير من الاتصالات جمعتني مع زيدان وعائلته عندما حاولت إقناعه باختيار المنتخب الوطني العراقي، من هناك ظللت دائماً على اتصال، لذلك كنت أعرف أن أوتريخت كان يعمل معه وأشرت إلى أنني أعتقد أنه خيار جيد بالنسبة له، لأن هناك كرة قدم حقيقية في هولندا، لقد أشرت أيضا إلى أن ناديا مثل إف سي أوتريخت يمكن أن يكون خطوة وسيطة لطيفة”.

وأضاف أن “نادي أوتريخت الهولندي قام بخطوة ذكية بتعاقده مع زيدان إقبال، اللاعب يتناسب بشكل جيد مع كرة القدم الهولندية بصفاته وأعتقد أن أوتريخت سيستمتع به كثيراً”.

وتابع أن “أوتريخت جلب نجماً مستقبلياً، إنه لاعب خط وسط متكامل للغاية، قوي في التنظيم، جيد في التمرير ويمكنه اللعب بشكل جيد للغاية من صندوق إلى صندوق”، مشيراً إلى إن “إقبال ينحدر من عائلة رائعة، هو رجل يكن الكثير من الاحترام لمدربيه وزملائه اللاعبين وهو متحمس للغاية للتحسن والتدريب المستمر”.

وودع زيدان إقبال فريق مانشستر يونايتد بشكل رسمي بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” بعد رحلة استمرت 15 عاماً مع “الشياطين الحمر”.