اخبار رياضية

مدرب روما: ما حدث في كامب نو يعتبر ظلماً

 
 
ألقى مدرب روما، أوسيبيو دي فرانشيسكو، باللوم على قرارات الحكم والحظ في هزيمة فريقه 1-4 أمام برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ اهتزت شباكه بهدفين عكسيين بالإضافة إلى عدم احتساب ركلتي جزاء لصالحه.
 
ورفض الحكم الهولندي داني ماكليه احتجاجات الفريق الايطالي بالحصول على ركلة جزاء، عندما تعرض إيدن دجيكو للدفع من نيلسون سيميدو في بداية المباراة، ثم احتسب ركلة حرة بدلاً من ركلة جزاء عندما تدخل صمويل أومتيتي ضد لورينتسو بليغريني.
 
وسدد قائد روما، دانييلي دي روسي، كرة لا تصد نحو مرماه بالخطأ، ليهدي متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني التقدم في الدقيقة 38، واهتزت شباك روما بالطريقة نفسها عبر مدافعه اليوناني كوستاس مانولاس بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.
 
وأبلغ دي فرانشيسكو مدرب روما الصحافيين: “دانييلي ارتكب خطأ يمكن أن يحدث دائماً ومانولاس لم يكن محظوظاً.. بالطبع ارتكبنا أخطاء لكن برشلونة فريق رائع حتى بدون مساعدة الحكام.. تدخل سيميدو ضد دجيكو كان يستحق ركلة جزاء واضحة، وكان يمكننا الحصول على ركلة أخرى بواسطة بليغريني.. ما حدث يعد ظلماً بالنظر إلى الطريقة التي لعبنا بها.. المنافس أحرز أربعة أهداف وهذا يعد قاسياً وفقاً لما شاهدناه”.
 
وتابع المدرب: “ارتكبنا أخطاء في التمريرات الأخيرة، لكننا أظهرنا الرغبة والموهبة للحصول على نتيجة أفضل.. سيطرنا على المباراة بشكل رائع والأخطاء كلفتنا الكثير”.
 
وأضاف جيرار بيكي هدفاً ثالثاً بعد قليل من هدف مانولاس، وأعاد لويس سواريز تقدم برشلونة بفارق ثلاثة أهداف، بعدما قلص دجيكو النتيجة للفريق الايطالي بعد سلسلة من الفرص الضائعة.