اخبار فنيه

مفاجأة لمحبي مسلسل “سابع جار”: هذا ما ينوي صناع العمل فعله في الأحداث

مسلسل سابع جار

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل “سابع جار” على الفيس بوك، عن نية صناع العمل لإنتاج جزأين جديدين، بعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول.

وكان صناع مسلسل “سابع جار” قد كشفوا سلفاً أنهم بصدد إنتاج جزء ثاني من العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، إلا إنه يبدو أن الأصداء الرائعة التي تلقوها دفعتهم لاتخاذ قرار بإنتاج جزء ثالث أيضاً.

ومن المنتظر أن تعرض الحلقات المتبقية من الجزء الأول من مسلسل “سابع جار” يوم 4 فبراير، على أن يتوقف هذا الجزء من العمل عند الحلقة 60.

صناع مسلسل سابع جار يعلنون عن جزأين جديدين للعمل

صناع مسلسل سابع جار يعلنون عن جزأين جديدين للعمل

مسلسل “سابع جار” حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه على شاشة cbc، رغم الانتقادات التي لاحقت العمل من قبل بعض المشاهدين، الذين وجدوا أن المسلسل يتضمن لقطات وأفكار لا تتماشى مع مجتمعنا العربي.

وبسبب النقد اللاذع الذي وجه إلى مسلسل “سابع جار”، ظن البعض أن توقف عرض حلقات الجزء الأول يعود إلى هذا الهجوم، لتنطلق الشائعات التي تشير إلى أن الرقابة هي من أوقفت عرض المسلسل بعد النقد.

وبعد الكثير من القيل والقال، كشف صناع العمل عن السبب الرئيسي لتوقف عرض حلقات الجزء الأول من المسلسل، وهو نظراً لوجود احتفالات رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، على أن يتم استئناف العمل الشهر المقبل.