اخبار فنيه

مفاجأة: مريم أوزيرلي تحتفل بالكريسماس وباسل الزارو في حياتها من جديد

  • مريم أوزيرلي

    حرصت الممثلة التركية مريم أوزيرلي على الظهور لجمهورها عبر حسابها على انستقرام في عدة اطلالات جديدة، بعضها من أخر جلستين تصوير خضعت لهم وصور أخرى في إطار احتفالاتها بالكريسماس.

    مريم أوزيرلي التي أثارت الجدل الفترة الماضية حول علاقتها بالمذيع المصري باسل الزارو مقدم برنامج ET بالعربي، وجعلت جمهورها في حيرة هل كانت قصة حب لم يكتب لها النجاح أم أنها علاقة صداقة ازعجت مريم أوزيرلي بسبب خروج شائعات الحب والزواج حولها.

    وقد صرحت أوزيرلي في تصريح مقتضب لأحد المواقع التركية أن العلاقة بينها وبين باسل أنتهت ولم توضح حقيقة العلاقة وأكتفت بقول أن أهم ما لديها في الحياة هي عائلتها وابنتها لارا، إلا أن تقارير تركية ذكرت أن مريم أوزيرلي قد وقعت في عشق جديد من الممثل الإيطاليكريستيان فيت أحد أبطال مسلسل Game of thrones وأن ما جمعها بباسل علاقة صداقة أثارت من حولها العديد من الشائعات التي أزعجت مريم خاصة أنها قد بدأت للتو في عشق جديد.

    ولكن الصادم في الأمر أن بعد إلغاء مريم متابعة باسل الزارو على انستقرام لم يقم بدوره بحذفها بل وحرص بوضع إعجاب على صورة لارا التي نشرتها قبل يوم فيما يتابع كريستيان فيت كل الصور التي حرصت أوزيرلي على نشرها احتفالا بالكريسماس.