اخبار رياضية

ميلان يتراجع مجدداً بهزيمة مذلة أمام أتلانتا

SHENZHEN, CHINA - JULY 22: Leonardo Bonucci of AC Milan looks on during the 2017 International Champions Cup China match between FC Bayern and AC Milan at Universiade Sports Centre Stadium on July 22, 2017 in Shenzhen, China. (Photo by Lintao Zhang/Getty Images)
 
 
استمرت سلسلة الهزائم المذلة لإي سي ميلان بتلقيه خسارة جديدة أمام ضيفه أتلانتا بهدفين دون مقابل في عقر بيته “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.
 
ويعيش الروسونيري فترة سيئة على مستوى النتائج والأداء ولم يسعفه إقالة فينتشينزو مونتيلا وتعيين المدرب الشاب جينارو جاتوزو في منصبه، حيث تلقى الهزيمة الثانية على التوالي، ودون تحقيق الفوز على ملعبه للمباراة الرابعة على التوالي.
 
وحاول ميلان التقدم في النتيجة وسجل هدفاً إلا أن حكم المباراة لم يحتسبه بعد العودة إلى الفيديو بسبب لمس باتريك كوتروني الكرة بيده قبل ذهابها إلى جياكومو بونافينتورا.
 
ورد أتلانتا بعد ذلك بتسجيل هدفين، وافتتح براين كريستانتي التسجيل في الدقيقة الحادية والثلاثين، قبل أن يضاعف جوزيب إليشيتش النتيجة في الدقيقة الحادية والسبعين بعد سبع دقائق من دخوله.
 
وتراجعت كتيبة جينارو جاتوزو في جدول الترتيب ليحتل المركز الحادي عشر برصيد برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن الثاني عشر بولونيا، وفي الجهة الأخرى يشارك أتلانتا نظيره سامبدوريا المركز السادس بـ27 نقطة لكل منهما.