اخبار فنيه

نبيلة عبيد تكشف عن تضحياتها من أجل النجاح في الفن… حلم الأمومة كان أبرزها

 المصدر: النهار العربي

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

لم يأتِ النجاح الذي حقّقته النجمة المصرية نبيلة عبيد في عالم الفن، من خلال فراغ، لكنها تخلّت من أجله عن أمور عديدة في حياتها الشخصية، وتعرّضت للعديد من الصعوبات والأزمات التي يصعب على غيرها تحمّلها. هذا ما صرّحت به الفنانة القديرة أثناء مشاركتها في فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي التي تُقام حالياً في المملكة العربية السعودية.
نبيلة أوضحت – في تصريحات على هامش حفل افتتاح المهرجان – بأنّها تعمل حالياً على رصد سيرتها الذاتية، كي تكشف للجمهور عن تفاصيل حياتها الخاصة، وكيف أنّها ضحّت من أجل النجاح فيه بأمومتها، حتى لا يتعطّل النجاح الذي حالفها منذ دخولها المجال الفني وحتى الوقت الحالي.
راهنت الفنانة عبيد أيضاً على قدرة فنانات الجيل الحالي، على تقديم هذه التضحيات من أجل الفن، واعتبرت نفسها من أكثر النجمات اللاتي فضّلن الفن على حياتهنّ الشخصية، لذا قرّرت أن تسرد هذه التفاصيل كلها، توثيقاً لمشوارها الفني الذي امتد عشرات السنوات.
سيرة نبيلة عبيد لم يتمّ رصدها في مسلسل تلفزيوني على غرار كبار النجوم، لكونها لا تفضّل ذلك، إلاّ أنّها سوف يتمّ عرضها في إطار برنامج إذاعي، سوف يحمل عنوان “مع نبيلة”، بدأت التحضير له منتصف العام الماضي 2022، إلاّ أنّه حتى الوقت الحالي لا يزال العمل عليه جارياً ولم يتمّ تحديد موعد بثّه للجمهور.
ويُشار إلى أنّ الفنانة القديرة كشفت في تصريحات سابقة لـ”النهار العربي” عن كواليس مشروعها الإذاعي الذي يرصد سيرتها الذاتية، إذ قالت إنّ فكرته راودتها منذ ثلاث سنوات تقريباً، وشعرت في العام الماضي بأنّ الوقت حان لإبصاره النور.
كما بدأت بالفعل تسجيل عدد من الحلقات، على أن يقدّمه الإذاعي محمد عبدالعزيز، وسيخرجه محمد التركي وسيتمّ تقديمه أسبوعياً لمدة نصف ساعة، ومن المفترض أن ترصد من خلاله عدداً من الأسماء البارزة التي ساهمت، وكانت لها بصمة واضحة في مشوارها الفني، وستكشف أيضاً عن الصعوبات والأزمات التي واجهتها، خلال رحلتها الفنية، وسوف تتفاعل عبيد مع الجمهور، من خلال تلقّيها أسئلتهم عبر الهاتف ومواقع التواصل.