اخبار فنيه

نجوم ظهروا في 2017 بعد سنوات اختفاء بعضهم صارت ملامحهم مختلفة تماماً

  • نجوم ظهروا فجأة في 2017 بعد سنوات من الاختفاء بعضهم يصعب التعرف عليهم

    نستعرض معكم أبرز النجوم الذين ظهروا فجأة في عام 2017 بعد سنوات من الاختفاء عن الساحة الفنية، أما بسبب اعتزالهم للفن نهائياً أو لابتعادهم عن الأضواء طواعية أو لتقدمهم في العمر.

    ومن النجوم الذين ظهروا فجأة في عام 2017 وأحدث ظهورهم ضجة هو الفنان أحمد الشريف نجم ستار أكاديمي، الذي غاب عن الأضواء لمدة خمس سنوات، ليعود هذه الأيام من أجل إطلاق فيديو كليب جديد.

     ومن أبرز النجوم أيضاً الذين أطلوا هذه الأيام على الساحة، هي الراقصة المعتزلة سحر حمدي التي نشرت أحدث صورها الإعلامية بوسي شلبي، كما لا يمكننا أن ننسى الظهور المميز للفنانة كريمان.

    كما استطاع برنامج “صاحبة السعادة” أن يستضيف عدداً من النجوم الذين ابتعدوا عن الساحة الفنية، ومنهم الفنانة ليلى شعير ومحمود القلعاوي.

    شاهدوا معنا أبرز النجوم الذي ظهروا فجأة في 2017 بعد سنوات من الغياب:

    ظهرت سهير البابلي بعد غياب في صورة نشرها لها المخرج عمر زهرانتسبب ظهور أحمد الشريف في صدمة لدى محبيهظهرت الفنانة كريمان في عام 2017تم تداول صورة حديثة للفنانة المعتزلة جيهان نصر مع أطفالهاعاد أحمد الشريف نجم ستار أكاديمي للظهور في عام 2017لفت الفنان محمود القلعاوي النظر إليه في عام 2017 بفضل ظهوره النادرعادت الفنانة داليا الشهيرة بأغنية "أنا بحبك أنت" للظهور في عام 2017