اخبار فنيه

نوال الكويتية مصدومة بعد استبعادها من “ذا فويس” وتكشف الحقيقة كاملة 

نوال الكويتية

خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها بعد استبعادها من برنامج “ذا فويس” The Voice، وعودة الفنانة أحلام إلى لجنة التحكيم.

وكتبت نوال الكويتية عبر حسابها على انستقرام ملابسات استبعادها من “ذا فويس”، لتعبر عن صدمتها من جراء ما حدث خاصة وأن قناة MBC تعاقدت معها، وأعلنت الأمر للجمهور بشكل رسمي.

وقالت نوال الكويتية: “أود أن انوه إلى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج”.

رد نوال الكويتية الرسمي على خبر استبعادها من ذا فويس

رد نوال الكويتية الرسمي على خبر استبعادها من ذا فويس

وأضافت نوال الكويتية: “إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذافويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين”.

واختتمت نوال الكويتية كلامها لتقول: “جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي”.

وكانت قناة MBC قد أعلنت رسمياً الأمس عن عودة أحلام لصفوف لجنة التحكيم “ذا فويس”، وبدء عرض الحلقات الأولى من الموسم الرابع من البرنامج يوم 10 فبراير.

وبسبب قرار MBC صدم الجمهور من مجريات الأحداث، خاصة وأن القناة كانت قد أعلنت في شهر نوفمبر الماضي أن الفنانة نوال الكويتية ستحل بدلاً من أحلام، وعليه سيتم إعادة تصوير الحلقات من جديد، لتتغير الأمور وتعود قواعد البرنامج مثل سابقه وتواصل أحلام المشوار.