اخبار رياضية

نيمار يخطو خطوات ثابتة للتواجد في كأس العالم 2018

 
تُراود نيمار دا سيلفا ، نجم نادي باريس سان جيرمان ، مساعٍ حثيثة للتواجد في كأس العالم 2018 بأفضل أحواله البدنية ، بعد خضوعه لعملية جراحية في الثالث من مارس الجاري ، بسبب الإصابة التي ألمّت به ضد مارسيليا في كلاسيكو الكرة الفرنسية بتاريخ 25 فبراير المنصرم .
 
 
وفي هذا السياق ، أكد طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم ، رودريجو لاسمر ، أن كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن في إعادة تأهيل نيمار ، وذلك من أجل ضمان مشاركته في المونديال دون تجدد تلك الإصابة .
 
وقال لاسمر الذي أجرى الجراحة لنيمار في مقابلة مع صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية الثلاثاء أنه يتحدث مرتين أو ثلاث مرات يوميا مع المعالجين الفيزيائيين لمهاجم باريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي ، لمعرفة كيف تسير فترة النقاهة ، مؤكداً اطلاعه على كافة تفاصيل تعافي راقص السامبا .
 
وأضاف : ” كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن ، إنهم (المعالجون) يعملون بجد ، وبطريقة احترافية للغاية ، لكي يتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن ، فبعد العملية حددنا مهلة ستة أسابيع قبل إعادة تقييم حالته ” .
 
ونفى طبيب المنتخب البرازيلي أي خلاف مع باريس سان جرمان حول إصابة نيمار ، حيث قال : ” منذ اليوم الأول ، كنا على الموجة ذاتها فيما يتعلق بالتشخيص والعلاج الذي يجب أن يتبعه ، انسجامنا كان تاماً ، وفوجئنا عندما ظهرت الروايات حول خلافنا في وسائل الإعلام ، ولكن الأمر يتعلق فقط بالشائعات والتكهنات ”