اخبار فنيه

هاجر الشرنوبى: “عفريتة كفر دلهاب” أصابتنى بكوابيس.. و”الصدفة” قادتنى للتمثيل

قالت الفنانة هاجر الشرنوبى، إن “فلة” فى مسلسل “كفر دلهاب” كانت أهم شخصية قامت بتجسيدها خلال الأعمال الفنية التى شاركت فيها، والتى عرضت جميعها فى المارثون الدرامى الرمضانى 2017، مضيفة أنه بسبب شخصية “فلة العفريتة” تعرضت للكثير من المواقف، منها اللقب الذى تم إطلاقه على ابنها يوسف فى المدرسة وهو “ابن العفريتة“.

وأضافت هاجر الشرنوبي، خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع على شاشة “cbc “، أن شخصية “فلة العفريتة” عرضتها للكثير من المتاعب، خاصة وأن تجسيد هذه الشخصية كان يستلزم ارتداء قناع يحتوى مواد تجميلية كثيرة طوال أحداث المسلسل.

وأشارت إلى أن قناع شخصية “فلة” سبب لها التهابات فى بشرتها، وجعلها عرضة لكوابيس استمرت لفترة طويلة.

وتابعت النجمة الشابة حديثها قائلة إنها كانت تتمنى أن تعلن عن مشاركتها فى مسلسل “كفر دلهاب”، ولكن الشخصية التى لعبتها كانت تمنعها من ذلك، لأنها كانت قائمة على تشويق المشاهدين، ولكن بعد الحلقة 21 من المسلسل شعرت بحالة جيدة، خاصة بعد أن سمح لها بكشف الدور الذى لعبته فى المسلسل.

وعن بدايتها الفنية قالت إن أول عمل فنى شاركت فيه كان فيلم “حنان وحنين”، وجاءت مشاركتها عن طريق الصدفة، عندما شاهدتها مخرجة الفيلم مع صديقتها وطلبت إشراكها فى بعض مشاهد الفيلم، مضيفة، :”مثلت وبعدين بعدت واتجوزت وانفصلت ورجعت تانى لأن كان جوايا حاجة بتقول لى إنى هابقى حاجة“.