اخبار رياضية

هدف “بهلواني” يمنح المدفعجية الفوز على ستار بلغراد

 
 
فاز أرسنال 1-صفر على عشرة من لاعبي رد ستار بلغراد في الدوري الأوروبي لكرة القدم وسط أجواء حماسية في صربيا بفضل هدف بهلواني للمهاجم أوليفييه جيرو.
وأهدر الفريقان عدة فرص وكان ثيو والكوت قريبا من التسجيل لأرسنال في الشوط الأول بينما سدد ريتشموند بواكي لاعب رد ستار في إطار المرمى كما تألق بيتر تشك حارس الفريق الإنجليزي في التصدي لفرصة نيمانيا رادونيتش.
 
وواصل رد ستار إزعاج ضيفه في الشوط الثاني مستغلا الأجواء المهيبة بملعبه وعاد تشك ليمنع فرصة جديدة من سلافوليوب سرنيتش.
 
واستفاد أرسنال من طرد الظهير الأيمن ميلان روديك لحصوله على إنذارين في الدقيقة 81 ليحقق الانتصار.
 
ويتصدر أرسنال المجموعة الثامنة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات ليستعيد توازنه بعد الخسارة 2-1 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ويحتل باتي بوريسوف المركز الثاني بعد تغلبه على كولونيا الألماني والذي خسر كل مبارياته الثلاث في أول عودة له للمسابقات الأوروبية بعد 20 عاما.
 
وسحق ريال سوسيداد الإسباني مضيفه فاردار المقدوني 6-صفر بعدما أحرز مهاجمه البرازيلي ويليان جوزيه رباعية.
 
أما منافسه المحلي أتليتيك بيلباو فأصبح على حافة الخروج من البطولة بتعادله 2-2 مع أوسترسوند السويدي.
 
وسجل المهاجم المخضرم أريتز أدوريز هدفا قرب النهاية ليجنب بيلباو وصيف بطل 2012 الهزيمة الثانية على التوالي إذ يحتل المركز الثالث بالمجموعة العاشرة بنقطتين فقط بفارق أربع نقاط خلف زوريا ثاني الترتيب وخمس نقاط عن أوسترسوند المتصدر.
 
وفي فرنسا افتتح ماريو بالوتيلي التسجيل لصالح نيس أمام لاتسيو لكن الفريق الإيطالي انتفض سريعا وفاز 3-1 بعدما تعادل فيليبي كايسيدو بعد دقيقة واحدة من هدف بالوتيلي بينما أحرز ميلينكوفيتش-سافيتش ثنائية في الشوط الثاني.