عنايه وتجميل منوعات

هل سمعتِ بالغليتر لإخفاء علامات تمدّد الجلد؟

 
 
تمدّد الجلد مشكلة تعاني منها كثيرات من النساء، فهو عبارة عن خطوط رفيعة بيضاء أو حمراء تظهر على الجسم، لا سيما على الثديين والبطن والفخذين والوركين. أما أسبابها فمتعددة، من أبرزها الحمل والولادة، إنقاص الوزن أو زيادته، وعدم ترطيب البشرة بشكل دائم.
 
لكن هذه المشكلة الجمالية لا حل جذرياً لها، إذ ليس بإمكان أي جراحة أو تقنية التخلص منها بشكل النهائي. فما رأيك بخدعة الغليتر لإخفائها، فتحوّلين أنحاء من جسمك الى تحفة فنية لامعة؟
 
 
يُعد الغليتر إحدى الأدوات الفنية اللامعة التي تتمتع بتأثير جمالي رائع، كما أنه متوافر بألوان عديدة، فكيف إذا طبقته على جسمك؟ لا سيما على علامات تمدّد الجلد، إذ بإمكانك من خلاله رسم أشكال فنية على جسمك تخفين من خلالها هذه العلامات، والنتيجة بالتأكيد ستكون مذهلة.
 
كيفية تطبيقه
 
لتسهيل المهمة عليك، من الأفضل استخدام الغليتر على شكل قلم، وذلك لكي تستطيعي التحكم بالرسومات التي تريدين رسمها على علامات تمدّد الجلد. ارسمي من خلال قلم الغليتر هذا أشكالاً فنية ترغبين فيها، فمثلاً بإمكانك رسم خطوط فنية متعرّجة بواسطة الغليتر الذهبي والأزرق على خطوط التمدد البيضاء، فتحصلين على شكل فني لامع. إضافة الى ذلك، بإمكانك اختيار الشكل الفني الذي ترغبين فيه وبألوان الغليتر التي تفضّلينها.