اخبار فنيه

هل يعاني محمد منير أزمة صحية جديدة؟

محمد منير

تصدّر اسم النجم المصري محمد منير، صاحب لقب “الكينغ”، ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال اليومين الماضيين، وذلك بعدما تداول ناشطون صورة له مع مواطنه الملحن عصام كاريكا، من كواليس تسجيل أغنية جديدة تجمع بينهما، حيث ظهر فيها بملامح غير معتادة بسبب وزنه الزائد للغاية، وأثار ذلك حالة واسعة من التساؤلات والقلق بين محبيه عن سبب ظهوره بهذا الشكل الغريب وما إذا كان يمر بوعكة صحية تناول على إثرها عقاقير تسببت في ذلك.
مصدر مقرّب من الكينغ، أكد خلال تصريحات لـ “النهار العربي” أنّه لا صحة لما أشيع حوله أخيراً، مشدّداً على أنٌ حالته الصحية جيدة، وأنّه طبيعي أن يظهر الشخص بوزن زائد في بعض الفترات، ويعود بعدها لوزنه الطبيعي.
وكشف أيضاً عن أنّه يعيش حالة من النشاط الغنائي، هذه الفترة، بعدما قطع إجازته السنوية بألمانيا، من أجل التحضير لمشروعه الغنائي “يا فلسطيني” الذي أهداه للشعب الفلسطيني.
الكينغ، يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “أنا الذي” ستُعيده للتعاون مع الملحن عصام كاريكا، بعد آخر عمل غنائي قدّمه معه بعنوان “عمر عيني”، وكتب كلماتها الشاعر باسم عادل، والموزع الموسيقي أنور عمرو، حيث انتهى من تسجيلها، ومن المقرر أن تُطرح للجمهور في نهاية الشهر الحالي كانون الأول (ديسمبر).
إشاعات عِدة لاحقت الكينغ، هذا العام، من بينها خضوعه لجراحة عاجلة في ألمانيا، قبل عيد الفطر الماضي، لكنه خرج بنفسه وأكد خلال تصريحات صحافية أنّه بخير ولا صحة تماماً لذلك، حيث اعتاد السفر إلى ألمانيا كل عام لقضاء إجازته السنوية، كما تردّدت أكثر من مرة أنباء تفيد بتدهور حالته الصحية وعدم قدرته على مواصلة نشاطه الفني، لكنه ظهر في أكثر من حفل هذا العام أبرزها مهرجان العلمين الذي شهد حضور الآلاف من محبيه.