اخبار فنيه

وفاء الكيلاني تخطف الأنظار بقصة شعر جديدة في أحدث ظهور لها

  • وفاء الكيلاني

    استعرضت الإعلامية وفاء الكيلاني قصة شعرها الجديدة التي حصلت عليها هذه الأيام، من خلال فيديو قصير نشرته على

    وفاء الكيلاني ظهرت بقصة شعر قصيرة مثل ما هو معتاد منها، ولكنها هذه المرة حصلت على تدريجيات أكثر من الخلف ليمنح شعرها كثافة.

    وظهرت وفاء الكيلاني في الفيديو الذي لا يتعدى ثواني وهي تحرك رأسها لكي تظهر قصة شعرها، وتم تداول فيديو وفاء بكثافة على مواقع التواصل، حيث أبدى محبوها إعجابهم الشديد بقصة شعرها الجديدة، التي جعلتها تبدو أكثر حيوية.

    ومن جهة أخرى، طلب محبو وفاء الكيلاني منها أن تنشر بشكل دوري صورها وفيديوهات تخصها على حسابها على انستقرام، خاصة وإنها أصبحت مقلة تماماً في التواصل معهم، إلى جانب إنها حتى الأن لم تعد إلى الشاشة ببرنامج جديد.

    أحدث ظهور لوفاء الكيلاني

    أحدث ظهور لوفاء الكيلاني

    هذه ليست المرة الأولى التي تشعل فيها وفاء الكيلاني انستقرام بصورة أو فيديو لها، فقد سبق وأن نشرت صورتها الأولى بعد زواجها من الفنان تيم حسن لتحدث ضجة، وبسببها ألمح البعض إنها خضعت لعملية تجميل.

    وكانت وفاء الكيلاني قد أطلت على محبيها بإطلالة كاجوال حيث ارتدت قميص قطني من اللون الأصفر الناصع، ولم تنظر إلى الكاميرا مفضلة أن تكون الصورة وكأنها مشغولة في أمر ما في تليفونها المحمول.

    وعلى الرغم أن وفاء الكيلاني لم تكن صورتها ملتقطة من الوجه بصورة مباشرة، إلى أن بعض متابعيها أكدوا أن ملامحها تبدو أصغر، حيث بدا وجهها نحيفاً ووجنتيها بارزة مع بروز شفتيها، وكأنها خضعت لحقن تجميلية.