منوعات

كيف تصنع 100 قطعة بسكويت لذيذة في 20 دقيقة

شارك خباز أسترالي شهير طريقة إعداد 100 قطعة بسكويت يمكن صنعها من أربعة مكونات فقط خلال 20 دقيقة، على مدونة الطعام الأسترالية “بيك بلاي سمايل”.

تحتوي الوصفة التي انتشرت على تيك توك وإنستغرام أيضاً، على 4 مكونات وهي الزبدة والسكر الناعم والدقيق وعلبة من الحليب المكثف. ولإعداد البسكويت، يجب أولاً تسخين الفرن مسبقاً على 180 درجة مئوية، ثم دهن صينية الخبز قبل تبطينها بورق الخبز.

بعد ذلك، يجب أن تخلط الزبدة والسكر معاً لمدة أربع إلى خمس دقائق حتى يتحول المزيج إلى مزيج شاحب ورقيق، ثم أضف علبة من الحليب المكثف المحلى وقلّب الخليط حتى يتجانس.

بمجرد الانتهاء من ذلك، أضف الدقيق ذاتي التخمير على دفعات، كوباً واحداً في كل مرة، مع الخفق برفق بين كل إضافة حتى يتشكل في عجينة. يمكن بعد ذلك تعبئة العجينة في أوعية منفصلة. إذا كنت مستعداً للخبز، عليك أولا دحرجة العجين على شكل كرات كبيرة بحجم ملعقة صغيرة ووضعها في صينية الخبز ووضعها في الفرن حتى تصبح جاهزة.

وقد حصلت صور البسكويت على مئات الإعجابات بعد نشرها بوقت قصير على الإنترنت، واستقطبت ردوداً سريعة أعرب فيها المتابعون عن ثنائهم على الوصفة وإعجابهم بمظهرها الشهي، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.