اخبار رياضية

اكتمال كافة التجهيزات لـ «خليجي 25»

الدوحة – العرب

إعلان

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم على جاهزية ملعبي البصرة والميناء لاحتضان مباريات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الخامسة والعشرين (خليجي 25)، والمقررة في الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير المقبل.
وقال فراس بحر العلوم عضو الاتحاد العراقي لقد تم إكمال منظومة الكهرباء وصرف مولدات لتكون إضافة للكهرباء الحكومية في ملعبي البصرة والميناء المخصصين لاستضافة بطولة (خليجي 25).
وأضاف أن شركة إسبانية بدأت بوضع الكاميرات الخاصة بتقنية الفيديو المساعد الـ (فار) التي وصلت إلى البصرة موضحاً أن كاميرات هذه التقنية وضعت في زوايا بأبعاد مختلفة لكشف كل الجوانب التي تخفى عن الحكام.
وتابع أن وزارة النقل جهزت وسائل المواصلات بغية نقل الجمهور وتم حسم هذا الموضوع نهائيا، فضلا عن حسم موضوع دخول الجمهور الخليجي إلى أرض العراق بإجراءات سلسة وبسيطة بغية الحضور وتشجيع فرقها مبينا أن ذلك جرى بتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية ووزارة النقل والصحة والحكومة المحلية في البصرة واتحاد الكرة وكل المؤسسات الداعمة الاخرى اضافة الى اللجنة المنظمة للبطولة.
وان اللجنة المنظمة تتابع عن كثب الاهتمام بأرضية الملعبين التي تتم تغطيتها والاهتمام بها في الأجواء الباردة وكذلك الاهتمام بالجوانب التنظيمية حيث سيكون افتتاح البطولة مبهرا.