
تعزيزاً لاستخدام العملات المحلّية… مذكرة تفاهم إماراتية – إندونيسية
علما الإمارات وإندونيسيا. أعلن مصرف الإمارات المركزي في بيان اليوم الجمعة أنّه وقّع مع بنك إندونيسيا مذكّرة تفاهم لتعزيز استخدام العملات المحلّية في المعاملات البينية. وأضاف “شهدت الشراكة بين البلدين نمواً ... أكمل القراءة ...
