قسم الصحه منوعات

أداة بسيطة لتدليك فروس الرأس تمنع تساقط الشعر

تتصدر أداة بسيطة لتدليك فروة الرأس قائمة الأكثر مبيعاً على أمازون، بعدما حظيت بشعبية كبيرة على تيك توك لفوائدها العديدة على الشعر.

وتشمل فوائد هذه الأداة التنظيف العميق لجذور الشعر، وتحفيز خلايا فروة الرأس، وتخفيف تساقط الشعر، وإزالة قشرة الرأس، وتقشير فروة الرأس، وهي مثالية للاستخدام على جميع أنواع الشعر.

وعادةً ما يتم بيع الفرشاة بسعر 12.99 جنيه إسترليني (16 دولار)، ولكن يمكنك الحصول عليها بخصم كبير الآن بسعر 5.99 جنيه إسترليني (7.5 دولار) فقط.

ويقول منشىء المحتوى على تيك توك ومصفف الشعر في نيويورك الذي يحمل اسم mattloveshair على الموقع إنه يوصي بهذه الأداة لإزالة الأوساخ المتراكمة وتقشير فروة رأسك وتحفيز بصيلات الشعر.

وتعكس المراجعات على أمازون نجاح هذه الأداة، حيث ذهب الكثيرون إلى حد القول إن شعرهم توقف حرفيًا عن التساقط، وقال عميل آخر إنها ساعدت في علاج التهاب الجلد لديه.

وعلى الرغم من أن المسامير تجعل الأمر يبدو وكأن هذه الأداة قد تكون مؤلمة عند الاستخدام، إلا أنها مصنوعة من السيليكون الناعم بحيث يمكن استخدامها بعمق دون التسبب في أي إزعاج أو تهيج.

وتم تصميم الفرشاة هندسيًا بمقبض يسهل الإمساك بها، لذلك لن تقلق بشأن انزلاقها من يديك المبللتين. ولاستخدام هذه الأداة، كل ما عليك فعله هو وضع القليل من الشامبو على الفرشاة وتدليكها على فروة رأسك في حركات دائرية لبضع دقائق، ثم شطف شعرك كالمعتاد، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

admin