ديكور منوعات

توفر 30 ألف دولار بإعادة تصميم ديكور حديقتها بنفسها

وفرت امرأة بريطانية ماهرة في الأعمال اليدوية أكثر من 25000 جنيه إسترليني (31 ألف دولار) من خلال تجديد حديقتها الخاصة.

وانتقلت جوي رودريغيز آدامز (42 عاماً) وهي أم لطفلين من ستوك، ستافوردشاير، لأول مرة إلى العقار المنفصل منذ أكثر من عقد من الزمان، وقررت هي وزوجها تجديد ديكور الحديقة بالكامل، والبدء في العمل خلال الإغلاق الأول في الربيع الماضي.

وأثبتت النتيجة النهائية أنها حققت نجاحاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، مع مليون مشاهدة على تيك توك، وأكثر من 70 ألف متابع. وأضاف عمل الأسرة في الحديقة منطقة جلوس كبيرة، مما أدى إلى توسيع السطح، وقاموا ببناء منطقة شواء في الهواء الطلق.

ووفرت جوي التي تعمل مديرة حساسات من خلال العمل بنفسها حوالي 25000 جنيه إسترليني (31 ألف دولار)، حيث طلب منها عامل محترف 40 ألف جنيه إسترليني (50 ألف دولار) لتجديد الحديقة. لكن العائلة تمكنت من الحفاظ على التكلفة أقل من 15000 جنيه إسترليني (19 ألف دولار) من خلال القيام بكامل العمل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وقالت السيدة رودريغيز آدامز “لقد تغيرت الحديقة عدة مرات على مر السنين، لكن هذا العام قررت أنني أريد إضافة بعض الميزات الأخرى لجعلها جاهزة للصيف”.

وأضافت “خلال الإغلاق الأول، قمنا بتحويل مساحة مكتبي القديمة في الحديقة عن طريق إضافة منطقة للشواء، وتلفزيون، وأريكة، وثلاجة، وتأكدنا من أن كل شيء على أحسن ما يرام. يمكن للناس أن يدخروا ثروة من خلال القيام ببعض الأعمال بأنفسهم”.