اخبار فنيه

صابرين تكشف أصولها المغربية

أطلت النجمة المصرية، صابرين، لأول مرة على جمهورها ومتابعيها في بث مباشر عبر حسابها على منصة إنستغرام، تتحدث عن كواليس وأسرار في حياتها الشخصية والفنية، حيث فاجأتهم بأنها من أصول مغربية، مشيرة إلى أن مدينة “فاس” المغربية هي بلد أعمامها وأجدادها.

ووعدت صابرين جمهورها بأنها ستكون على تواصل دائم معهم عبر لقاءات “اللايف”، كونها دائمة المكوث في المنزل، ولا تخرج سوى للتصوير فقط، ووجدت أن الحديث مباشرة مع الجمهور عبر إنستغرام خير مكان للتحدث بطبيعتها وبوضوح وصراحة.

وبينت النجمة المصرية، في مقطع فيديو “لايف” عبر إنستغرام، علاقتها بجمهورها في مختلف البلدان العربية والأوروبية، مشيرة إلى أنها تحب جميع البلدان العربية، ولها علاقات بكل بلد، واصفة محافظة الإسكندرية في مصر بأنها “الحب كله”، وتعتبر الإمارات بلدها الثاني، وكذلك لبنان، مشيرة إلى أن وديع الصافي كان يدربها عندما كانت صغيرة كيفية الوقوف على المسرح والغناء للجمهور

وأشارت إلى أن لديها صداقات عديدة في الخليج وموريتانيا وشمال إفريقيا، وذهبت إلى سوريا عندما كانت في السادسة من عمرها، واصفة الكويت بالشعب الراق الذي يفهم في الفن.

وعن المغرب، قالت إن مسلسل “أم كلثوم” كان له أصداء واسعة في المغرب، بلد أجدادها، وكذلك الأمر في تونس، حيث مكثت في نفس الفندق والجناح ذاته، التي كانت تمكث فيه أم كلثوم، عندما تزور البلد.

وأوضحت صابرين أنها لا تفضل الظهور بالمكياج كثيراً، ودائماً ترغب في الظهور على طبيعتها، لكنها تضع بعض مساحيق التجميل الخفيفة.

ونوهت صابرين إلى عدد من النجوم الذين أثروا في حياتها الشخصية والفنية، موجهة لهم كلمة “شكراً” ومن ضمن هؤلاء محمود مرسي وممدوح عبد العليم وأمينة رزق، قائلة: “كنت محظوظة بهم، وكانوا سبباً في نجاحاتي”، ووصفت شريهان بأنها صديقة العمر، ومحمود ياسين بأنه أستاذها ومعلمها.

في سياق آخر شاركت صابرين في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “كله بالحب” من بطولة الفنانة زينة، فيما تنتظر طرح فيلم “الإنس والنمس” بطولة الفنان محمد هنيدي ومنة شلبي.

View this post on Instagram

A post shared by Sabrien – صابرين (@sabrienofficial)