ديكور منوعات

ما الذي يخبره ديكور منزلك عن شخصيتك؟

من المعروف أن الناس ينجذبون إلى ديكور المنزل الذي يناسب شخصيتهم، ولكن ماذا تقول اختياراتنا لتصميمات الديكور عن شخصياتنا؟

فيما يلي بعض أنماط التصميمات الداخلية المختلفة وما تخبره عن شخصياتنا، بحسب ما أورد موقع “إم إس إن” الإلكتروني:

التصميم البسيط

يقتصر التصميم البسيط على الضروريات، ويستثني الكثير من الألوان والأشياء البراقة. يميل الأشخاص الذين ينجذبون إلى هذا التصميم إلى أن يكونوا واثقين من أنفسهم ومنظمين وانطوائيين.

التصميمات الانتقائية

يجمع التصميم الداخلي الانتقائي بين العديد من الأنماط والاتجاهات والألوان. يميل الأشخاص الذين يفضلون هذه التصميمات إلى أن يكونوا اجتماعيين ويتمتعون بحرية التفكير.

النمط الكلاسيكي

يحتضن التصميم الداخلي الكلاسيكي جميع “قواعد التصميم” النموذجية. يميل هذا الشخص إلى أن يكون تقليديًا وأصيلاً وذكيًا.

نمط فن البوب​​

يعتمد أسلوب فن البوب ​​للتصميم الداخلي على القطع الجريئة والرائعة والأنيقة للغاية. الأشخاص الذين يحبون هذا النمط من الديكور يميلون لأن يكونوا مغامرين وذوي جاذبية.

النمط الاسكندنافي

يتبع التصميم الاسكندنافي البساطة، وينم هذا النمط عن رغبة الشخص بالشعور بالراحة والرضا الذي يثري رفاهيته.

النمط الحديث

يتميز هذا النمط بالابتعاد عن الفوضى، وبالخطوط النظيفة والألوان المحايدة والأنيقة من المعدن والزجاج والصلب. يتيح أسلوب التصميم هذا للناس معرفة أنك مثالي، وعاطفي، ولديك قيم راسخة.

النمط العصري

يختلف عن التصميم الحديث في استخدامه للخطوط النظيفة والألوان المحايدة التي تتخللها لقطات جريئة من الألوان، فقد وُلد أسلوب التصميم المعاصر في النصف الأخير من القرن العشرين ويتضمن نوافذ عارية وأسقف عالية وتشطيبات أنيقة. إذا كان هذا هو أسلوبك، فمن المحتمل أن تكون ذو وعي جيد ودقيق الملاحظة.