ازياء منوعات

أهم اتجاهات الموضة في 2021

بينما شهد عالم الموضة عامًا هادئًا، شهد هذا الموسم إطلاق بعض التصميمات الجريئة والأنيقة.

وفي الأسابيع الأخيرة، هيمنت السترات الضخمة والحقائب الزرقاء الجريئة وأقنعة الوجه الأنيقة على أسابيع الموضة. وفيما يلي أهم اتجاهات الموضة والأزياء هذا العام، بحسب موقع سيتي سبايدي:

السترات الضخمة
مع جاكيت بوي فريند الضخم المستوحى من الثمانينيات، يمكنك الحصول على مظهر عصري للغاية. ارتدي هذا الزي مع زوج من السراويل ذات الأرجل المستقيمة أو السراويل الجلدية – والألوان التي تناسب هذا الاتجاه تشمل الأزرق والفحمي.

الكمامات السوداء
أصبحت الكمامات جزءاً أساسياً من حياتنا منذ بداية أزمة وباء كورونا، وتتناسب الكمامات السوداء الأنيقة هذه مع أي زي تقريبًا وتوفر تغطية ممتازة لأنفك وفمك.

وشاح الرأس
يعود هذا الاتجاه الأنيق المستوحى من الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي للأزياء بشكل كبير. ويحمي الحجاب شعرك ويضيف لمسة نهائية إلى مظهرك دون أن يطغى عليه. اختاري تصميمًا حريريًا بزخارف نباتية أو أنماط معقدة، أو اجعليه بسيطًا بألوان جريئة.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل هي اتجاه آخر ظل شائعًا هذا العام. هذه الألوان مثالية لفصل الصيف وتكمل مجموعة واسعة من درجات ألوان البشرة.

الألوان المحايدة
الألوان المحايدة هي صناعة كلاسيكية في الوقت الحالي، ويمكنك ارتداؤها بطرق مختلفة، من فستان رمادي مع سترة متناسقة إلى بلوزة قصيرة مع سروال رياضي مترهل وسترة صوفية.

بدلة رياضية مع معطف
يتبنى العارضون وعشاق الموضة هذا الاتجاه من عروض الأزياء إلى صور إنستغرام، و عندما يكون الجو باردًا في الهواء الطلق، فإن ارتداء بدلة رياضية مع معطف هو الخيار الأفضل. اختاري الألوان التي تكمل بعضها البعض أو المتشابهة في الظلال عند تصميم هذه المجموعة الفريدة.

سروال الجينز الواسع
وداعا للجينز الضيق، فقد حان وقت تألق الجينز الواسع. ويمتد هذا السروال لساقيك ويمنحك إحساسًا مريحًا من السبعينيات من خلال الخصر العالي والاتساع بعيدًا عند الركبتين.

قبعات الدلو بلون الباستيل
قبعة الدلو هي صيحة أخرى استمرت هذا العام، مع سيطرة ألوان الباستيل مثل اللافندر والليمون والوردي عليها، وتبدو ساحرة بشكل لا يصدق عند مزجها مع الألوان التكميلية.

الجلد الصناعي
تزداد المنتجات المصنوعة من الجلد الصناعي بشكل عصري يومًا بعد يوم. من التنانير إلى السترات، عاد هذا الاتجاه بشكل كبير في العام الحالي. قومي بإقران الجلد بملابس ذات ألوان أغمق للحصول على أناقة ومظهر جريء.