اخبار سياسية

قس امريكي: الكيان الصهيوني يمارس سياسة “الاستعباد” بحق الفلسطينيين

دولياخر تحديث 2022/01/20 | 3:27 مساءً

 0مشاركة

المعلومة / ترجمة …

اكد القس الامريكي جي هربرت نيلسون من الكنيسة المشيخية  في الولايات المتحدة ان الكيان الصهيوني يمارس سياسة الاستعباد تجاه الفلسطينيين داعيا اليهود الأمريكيين الى  بذل جهود كافية لوقف ذلك .

ونقل موقع  (جي ان اس) في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ عن القس نيلسون قوله إنه “وبالنظر إلى تاريخ البدايات اليهودية المتواضعة والاضطهاد ، لا ينبغي أن يكون هناك غموض فيما يتعلق بالتهميش الأخلاقي والمعنوي وغير الإنساني واستعباد البشر الآخرين خصوصا فيما يتعلق بسياسات الكيان الصهيوني القمعية تجاه الفلسطينين”.

واضاف أنه  “يجب أن تكون الولايات المتحدة الأمريكية مؤثرًا رئيسيًا في وصف هذا الظلم بأنه غير أخلاقي وغير محتمل وآمل أيضًا أن تؤثر الجالية اليهودية في الولايات المتحدة على الدعوة للانضمام إلى حكومة الولايات المتحدة في إنهاء هذا الاستعباد اللاأخلاقي”.

وتابع ” أنني استغل ذكرى اغتيال مارتن لوثر كينغ لربط الصراع الصهيوني الفلسطيني بالعبوديةثم دعوة الجالية اليهودية الأمريكية لاستخدام” نفوذها “مع الحكومة الأمريكية  لكشف هذا التجاوز والظلم الصهيوني “.

يذكر ان “الكنيسة المشيخية بالولايات المتحدة الأمريكية هي منظمة شاملة تهدف إلى الجمع بين المصلين والمجتمعات العبادة والمجالس الوسطى وشبكات الإرسالية وأجزاء أخرى من النظام البيئي للكنيسة ، وفقًا لموقعها على الإنترنت”. وفقا للموقع