محلية

حملة واسعة ضد اساءة مذيع العراقية للشهيد الصدر :ننتظر رد الجمهور الصدري على الإساءة

 superadmin  9 أبريل، 2022 1 min read

 Post Views: 71

أسوار // غرد هشام الركابي، مدير المكتب الاعلامي لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الجمعة، حول تغريدة لمذيع العراقية صالح الحمداني، أساء فيه الى الشهيد محمد باقر الصدر واخته بنت الهدى:

هل الديمقراطية تسمح لكل من هب ودب التطاول على رمز وطني واسلامي كالشهيد المرجع سماحة اية الله العظمى السيد #محمد_باقر_الصدر واخته العلوية الطاهرة #بنت_الهدى ؟ ارجو ان تجيبنا على هذا التساؤل مؤسساتنا الدستورية والقضائية .

 وهذه ردود الأفعال على التغريدة:

باقر الصدر منا سلاما

مع حلول الذكرى السنوية لاستشهاد المفكر الاسلامي اية الله العظمى السيد محمد باقر الصدر قدس سره وانتقاما لسقوط الطاغية بيوم استشهادة اطل علينا احد قادة التشارنة والذي يعمل في قناة العراقية الفضائية ليتطاول على السيد الشهيد واخته العلوية الشهيدة بنت الهدى صاحبة العفة والشرف وزينب عصرها هذا الاعلامي التشريني ذات الاصول البعثية صالح الحمداني يصفها واخيها بالزبالة الامر لايسكت عنه فهاهي رموزنا تسب وتشتم من ارذل الناس علينا ايقاف هؤلاء الذين تمادوا عندما سكتنا عنهم عندما تطاولوا على رجال الدين وقادة النصر وشهداء الحشد اليوم الشيعة عليهم توحيد صفوفهم بوجه هؤلاء السفلة الذين جندوا لاسقاط التشيع باسم الثورة تارة واسم المدنية اخرى فهل من من منتصر لمظلومية السيد محمد باقر الصدر واخته الطاهرة..

 
سارة عبد الكريم خلف/Sarah Khalaf
 
العلوية الشهيدة بنت الهدى .. الايمان الراسخ رحمة الله على روحها الطاهرة ، كيف سولت لك نفسك ؟؟ ام انها سوء العاقبة ايها الطالح!

الفريق الركن عبدالكريم خلف
 
 خسئت #صالح_الحمداني

 
 
Emad Almusafir
 
 هل ستكون هناك ردة فعل للأخوة النواب وجمهور التيار الصدري على الإساءة التي طالت الشهيدة العلوية بنت الهدى بحجم ردة الفعل التي صدرت منهم لنصرة النائبة الصدرية سهى السلطاني تحت عنوان (شرف العراقيات) ؟؟ #انتصروا_لمحمد_باقر_الصدر

 
عباس شمس الدين
 
حدثني الشهيد الصدر يوما ان جملة من النساء النبيلات كن يلتزمن البتولية فلا يتزوجن، يدخرن انفسهن للاقتران بصاحب الزمان او بعض اصحابه، قال: كانت بنت الهدى واحدة منهن. بودي لو يتقدم احد المحامين او من له معرفة بالقانون بدعوى قضائية لملاحقة الطالح الذي اساء الى الشهيدة الطاهرة.

  
عصام حسين
اعتقد ان استخدام اسماء مقدسة لدينا مثل اسم السيدة الشهيدة العلوية في غير مكانه الصحيح تعدي صارخ على حقوقنا كمحبين لتلك العائلة المجاهدة، لذلك السيد صالح الحمداني لم يكن موفق تماما في التطرق لاسم مشابه لاسم السيدة العظيمة التي واجهت اعتى ديكتاتور في التأريخ الحديث ولم يهتز لها جفن

ابراهيم العكيلي
 
مرة رحت للسماوة المظلومة خدميا واعلاميا في عزاء والد احد الزملاء..اول مدخلت السماوه شفت ناس صافية ماعده دغش ومكر، ناس لديها الاخلاق صفة عامة، ناس يستقبلونك وتحس انت في منزلك مو بمكان غريب ، ناس جفت اراضيهم بسبب اجحاف السلطات المتعاقبة حتى انهم غادروا الزراعة. #السماوه_منبع_الغيره

admin