اخبار رياضية

دوري أدنوك للمحترفين: قمة نارية بين الوحدة والشارقة في إستاد آل نهيان

يسعى الوحدة للتمسك بآمال المنافسة، عندما يستضيف الشارقة، اليوم الجمعة، على إستاد آل نهيان، في مباراة تعد بروفة لنهائي كأس رئيس الإمارات، الذي يجمع بين الفريقين، والمقرر 27 مايو (آيار) الجاري.

يحتل الوحدة وصافة الدوري برصيد 42 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر العين، ويأمل تحقيق الفوز، وتعثر منافسه، لتقليص الفارق إلى 4 نقاط، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

ويدخل “العنابي” المباراة وسط غياب محمد برغش، وأحمد راشد، وفارس جمعة، ومحمود خميس، وعلاء زهير، ويتطلع إلى الظهور بشكل أفضل، بعدما كاد يتعثر في الجولة الماضية، ولكنه فاز بصعوبة وفي الثواني الأخيرة على الظفرة.

ويعتبر أنصار الشارقة المباراة بمثابة رد الاعتبار، بعد الخسارة الكبيرة للفريق في الدور الأول أمام ضيفه الوحدة 3-0، ويزيد من الطموحات لتحقيق الفوز، وجود المدرب كوزمين على دفة القيادة، حيث لم يكن حاضراً لمباراة الفريقين في الدور الأول.

ويركز كوزمين في مواجهة الوحدة على التشكيلة التي خاض بها الشارقة الجولة الماضية، وحقق بها فوزاً كاسحاً على العروبة 5-0، رفع بها رصيده للنقطة 42 متساوياً مع الجزيرة، رغم غياب اثنين من أبرز اللاعبين هما الحارس عادل الحوسني المصاب، والقائد قلب الدفاع شاهين عبدالرحمن الموقوف، ويتواصل غيابهما أمام الوحدة.

واستعد الشارقة للمباراة خلال 4 أيام بعد راحة قصيرة، منحها المدرب كوزمين للاعبين في بداية إجازة العيد، ولا يتوقع إجراء أي تغيير على التشكيل الذي لعب به الشارقة أمام العروبة، بعد الإجادة التي أثبتها غوستافو في مركز قلب الدفاع.