اخبار رياضية

“تيمبو فيت” مستقبل اللياقة البدنية لأول مرة في الإمارات

توشك ملامح صناعة اللياقة البدنية في الإمارات العربية المتحدة على التغيير. حيث تعد “تيمبو فيت” هي الصالة الرياضية المنزلية الوحيدة التي تأتي مع مدرب شخصي افتراضي، وهي موجودة هنا لجعل التدريبات المنزلية أكثر فعالية، والاستمتاع بسهولة الوصول إليها والتي تستخدم “تيمبو” مستشعرات ثلاثية الأبعاد لتوفير تدريب شخصي، وخطط تدريب لضمان النتائج وتقديم تجربة مريحة لك داخل الإستوديو وأنت في غرفة معيشتك.

ومن خلال دعمها بالذكاء الاصطناعي، تتيح “تيمبو فيت” للمستخدمين نقل تجربة التمرين في صالة رياضية مجهزة بالكامل مع مدرب شخصي حقيقي إلى منازلهم. فهي توفر التوجيه في الوقت الفعلي، توصيات الوزن المخصصة، وخطط التدريب الشخصية، وأوزان الدرجات المنافسة، وتتبع التقدم بدقة؛ مما يجعل التمرين والحصول على نتائجه أمرًا سهلاً ومريحًا.

تستخدم “تيمبو فيت” مستشعرات ثلاثية الأبعاد تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتتبع حركات كل مستخدم، وتقدم ملاحظات فورية، وتتأكد من أن شكلها يظل مثاليًا من خلال المندوب. وسيخبر الذكاء الاصطناعي المستخدمين بما إذا كانوا يجلسون في مكان منخفض بدرجة كافية، أو يرفعون أثقالاً ثقيلة جدًا أو خفيفة جدًا، ويشجعهم على شحذ هممهم لأبعاد جديدة.

يحتوي الإستوديو على شاشة 42 بوصة تعمل باللمس، ويأتي مكتملًا بجهاز لمراقبة معدل ضربات القلب والأوزان الأولمبية المتميزة، بما في ذلك الأقواس الحديدية والأثقال و 75 رطلاً من الألواح. توفر لوحة الأوائل الحية في كل فئة حافزًا إضافيًا وقليلًا من المنافسة الصحية، ويمكن لكل عضوية استضافة ما يصل إلى ستة حسابات، مما يعني أنه يمكن لكل فرد من أفراد العائلة الانضمام والبدء في استثمار صحتهم ورفاهيتهم.