اخبار فنيه

لماذا غاب هؤلاء النجوم عن حفل ميت غالا 2022؟

د

شهد حفل ميت غالا في مدينة نيويورك حضور نخبة من نجوم الفن والأزياء كما هو الحال كل عام، لكن بعض النجوم غابوا عن حفل هذا العام.

فيما يلي مجموعة من أبرز الغائبين عن حفل ميت غالا للأزياء 2022، بحسب موقع تين فوج:

زيندايا
قالت النجمة زيندايا خلال حدث FYC Euphoria قبل أسبوعين ” سأخيب آمال المعجبين، لكنني سأعمل. أتمنى للجميع التوفيق. سألعب التنس”.

و ستلعب زيندايا التنس بالفعل، كجزء من دورها السينمائي الكبير التالي: المتحدون، من إخراج لوكا جوادانيينو. وستلعب دور تاشي، وهي لاعبة سابقة والآن مدربة تنس ساعدت زوجها في أن يصبح بطلاً.

هالي بيلي
لم تذهب هالي بيلي إلى الحفل لنفس سبب زيندايا، حيث غردت على تويتر “أنا لست محبوبة.. يجب أن أعمل.. لول”، مع رمز تعبيري لكاميرا. و من المحتمل أنها تصور فيلم The Color Purple في ماكون، جورجيا، حيث تلعب دور نيتي.

بي تي إس
تغيب الفرقة الكورية الشهيرة عن الحفل للعام التالي على التوالي، حيث عادت الفرقة إلى كوريا بعد إقامة حفلة موسيقية رائعة استمرت أربعة أيام في لاس فيغاس في أبريل (نيسان)، ومن المفترض أنها مشغولة جدًا في التحضير لإصدار ألبومها التالي، في العاشر من يونيو (حزيران) القادم.

دوا ليبا
في العام الماضي، غابت دوا ليبا عن حفل ميت غالا بسبب العمل، ويبدو أن الأمر نفسه ينطبق هذا العام. حيث يتزامن الحفل مع موعد عرض O2 Arena بلندن، الذي تقدمه ليبا كجزء من جولتها في Future Nostalgia.

ريهانا
توصي الخطوط الجوية بعدم طيران الحامل بعد 36 أسبوعاً من الحمل، وفي حين أن الجدول الزمني الدقيق لحمل ريهانا غير معروف، فمن المحتمل أنها قريبة جدًا من ذلك. لذلك فقد تكون قد فضلت عدم حضور الحفل هذا العام.