اخبار رياضية

الدوري الإنجليزي: السيتي للابتعاد بالصدارة أمام وست هام

تشهد الجولة 37 من الدوري الإنجليزي مواجهات حاسمة اليوم الأحد، على رأسها عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على وست هام يونايتد، في إستاد لندن الأولمبي.

ويخوض مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا مباراة اليوم الأحد، تحت شعار لا بديل عن الفوز بهدف طرق أبواب حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول على حسم البطولة هذا الموسم، إذ يحتل السيتي الصدارة برصيد 89 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ويتبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز بآخر 5 مباريات في “البريميرليغ” وبنتائج كبيرة، آخرها أمام وولفرهامبتون في المباراة التي حسمها السيتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويسعى السيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد ضياع حلمه بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الخسارة أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 6-5 بمجموع المباراتين.

ويواجه مانشستر سيتي متصدر جدول مسابقة الدوري الإنجليزي ماراثون عنيف مع ليفربول على اللقب في الموسم الحالي، حيث إنه لا زال لكل فريق مباراتان في جدول المسابقة.

ويلتقي مانشستر سيتي مع وست هام اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 ويواجه أستون فيلا يوم 22 من شهر مايو (أيار) الجاري، بينما يواجه ليفربول ساوثهامبتون الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري وتليها مواجهة وولفز يوم الأحد الموافق 22 من مايو (أيار) الجاري أيضاً.