اخبار رياضية

هالاند يسخر من كوكوريلا بسبب أغنية مثيرة… ما القصة؟

من المباراة.

من المباراة.

يبدو أن إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي؛ تابع عن كثب احتفال منتخب إسبانيا بلقب كأس أمم أوروبا الذي فازت به مؤخرًا، وقرر الاحتفاظ بحق الرد في الوقت المناسب، على الأغنية المثيرة التي أطلقها مدافع لاروخا وفريق تشيلسي مارك كوكوريلا ضده.

ويعود الأمر أثناء احتفالات إسبانيا للفوز بلقب يورو 2024، على مسرح بلازا سيبيليس، حيث شوهد الظهير الأيسر وهو يهتف خلال الاحتفالات باللقب مع الجماهير في العاصمة الإسبانية مدريد: “هالاند، من الأفضل أن ترتعد، لأن كوكوريلا قادم”، وذلك في الأغنية المثيرة التي رددها خلال الاحتفال.

رد هالاند جاء مساء الأحد، بعد انتهاء المباراة التي التقى فيها مانشستر سيتي وتشيلسي، حيث كان الفريق بقيادة بيب غوارديولا هو الذي انتصر بنتيجة 0-2، وسجل المهاجم النرويجي بنفسه أحد الأهداف.

وخلال المباراة، لعب هالاند وكوكوريلا دور البطولة في مشهد فهمه الكثيرون على أنه خلاف، على وجه التحديد، كان ذلك في الدقيقة 79 عندما سقط مارك كوكوريلا وعندما طلب المساعدة من هالاند ، الذي كان يمر بجانبه، ما كان من النرويجي إلا أن يتجاهله تمامًا.

ولكن بعد صافرة النهاية، وعندما سأله الصحفي عن مارك كوكوريلا، وجد إرلينغ هالاند اللحظة المثالية لتصفية الحسابات، وعلق على الأمر بسخرية، حيث قال النرويجي: ” كوكوريلا رجل مضحك، في الموسم الماضي طلب مني قميصي، وهذا الصيف غنى أغنية عني”.

لينك الفيديو لاغنية كوكوريلا