اخبار رياضية

أبرزهم رابيو… الدوري الإنكليزي وجهة 4 لاعبين “أحرار”

أدريان رابيو. (إكس)

أدريان رابيو.

رغم إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية هذا الموسم، إلا أنه لا يزال هناك عدد من اللاعبين المتميزين المتاحين للتوقيع معهم من قبل أندية الدوري الإنكليزي الممتاز كلاعبين أحرار، حيث هناك نجوم سابقين مع برشلونة ولاعبين في المنتخب الفرنسي، وبعضهم أبطال الدوري الإنكليزي، بلا نادٍ حتى الآن.
وإليكم 5 لاعبين يبحثون عن عمل جديد وقد تكون وجهتهم القادمة هي أندية الـ”بريميرليغ”:

1 – أدريان رابيو
يحظى لاعب وسط جوفنتوس السابق أدريان رابيو باهتمام مانشستر يونايتد وأرسنال، حيث ارتبط اسم “الشياطين الحمر” بشكل دائم بالتعاقد مع لاعب الوسط منذ أن تولى إريك تن هاغ المسؤولية، حيث يُقال إنّ المدرب الحالي من المعجبين الكبار بلاعب خط الوسط.

كذلك، يرغب نادي أرسنال في ضم اللاعب، بعد اكتشاف أنّ لاعبه الجديد ميكيل ميرينو سيغيب عن الملاعب لفترة بسبب إصابة في الكتف، ويبدو أنّ أرسنال يفتقر إلى الخيارات في وسط الملعب، لذا من المتوقع أن يملأ رابيو الفراغ لمدة شهر أو نحو ذلك في فريق ميكيل أرتيتا.

2 – أنتوني مارسيال
تعني مشاكل الإصابة أنّ أنتوني مارسيال ربما لن يحصل على فرصة للانتقال إلى نادٍ كبير مرّة أخرى في مسيرته، لكن هذا لا يعني أنه لن يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

اللاعب الفرنسي الذي رحل عن صفوف “الشياطين الحمر”، قد يكون صفقة ذكية، عندما يكون لائقاً، حيث يمكنه خلق الفرص وتسجيل الأهداف، وهذا هو بالضبط نوع اللاعب الذي يحتاجه ولفرهامبتون.

3 – ديلي ألي
لعدة أسباب، عانى ديلي ألي من أجل استعادة مستواه في بداية مسيرته على مدار المواسم القليلة الماضية، ومع ذلك، لا يزال يتمتع بالقدرة على التألق، وقد يكون النادي المناسب له هو ساوثمبتون.

بعد تسجيل هدف واحد فقط في أوّل ثلاث مباريات من الموسم، يحتاج “القديسون” بشدة إلى تدعيم الثلث الأخير من الملعب، وهذا بالضبط ما يمكن أن يقدمه ديلي في حال تعافيه تماماً.

4 – جويل ماتيب
المدافع الكاميروني جويل ماتيب سيكون إضافة ذكية لخط دفاع ولفرهامبتون بعدما ارتبط بالانضمام إليه، حيث لديه صفاته القيادة وقدرته على التعامل مع الكرة وخارجها ستجعله لاعباً أساسياً في ملعب لندن.

ولن تكون هذه الصفات القيادية مفقودة في دفاع ولفرهامبتون الذي أصبح متأثراً ببيع ماكس كيلمان، وبعد أن استقبلت شباكه تسعة أهداف في ثلاث مباريات، أصبح النادي في حاجة إلى خيار جديد في مركز قلب الدفاع.