خيسوس: جودة مهاجمي الهلال حسمت موقعة «العين»

1

اعترف البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، بصعوبة مواجهة العين الإماراتي التي كسبها بخماسية مقابل أربعة أهداف في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وشهدت مواجهة الهلال مع نظيره العين الإماراتي أحداثاً دراماتيكية، خاصة بعد حالة الطرد للاعب علي البليهي، إذ لعب الفريق قرابة عشرين دقيقة مع الوقت بدل الضائع بعشرة لاعبين.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحافي: «كانت مباراة صعبة جداً، وكنا نعلم أننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز على خصم قوي للغاية مثل العين»، مضيفاً: «بذلنا مجهوداً جباراً على المستوى الفني، وكذلك البدني والنفسي، في مباراة قوية بين فريقين يملكان جودة وكفاءة عالية».

وأضاف مدرب الهلال: «حققنا انتصاراً صعباً أمام العين الذي يملك فريقاً قوياً جداً»، موضحاً: «نبارك للجماهير الهلالية على الفوز، علينا الاستمتاع بهذا الفوز وبعدها علينا التحسن في بعض الجوانب».

وختم خيسوس الحديث: «أخرجت كوليبالي لحمايته من الطرد، ولكن بعد خروجه فقدنا الاتزان على مستوى العمق الدفاعي، ولكن في النهاية تمكنا من الفوز بفضل جودتنا الهجومية».

من جهته، أوضح الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب فريق العين الإماراتي: «أنا على ثقة بأننا سنعود أقوى، وسنقاتل في دوري أبطال آسيا للنخبة حتى النهاية من أجل استغلال فرصتنا».

وأضاف المدرب الذي قاد الفريق لتحقيق اللقب النسخة الماضية: «أمامنا فرصة لتصحيح المسار في الجولات المقبلة»، مختتماً حديثه: «قدمنا أداءً قوياً رغم الهزيمة».

التعليقات معطلة.