اخبار فنيه

تسريب الأغنية التي تنوي بها أشرقت خطف لقب هذا الموسم من ذا فويس كيدز!

الطفلة أشرقت في ذا فويس كيدز

من جديد، عاد اسم الطفلة المصرية أشرقت المشتركة في “ذا فويس كيدز” The Voice Kids في الظهور، وذلك بسبب تداول فيديو لها وهي تتدرب مع والدها ليتردد وبقوة إنها الأغنية التي سوف تؤديها في مرحلة “المواجهة”.

وظهرت أشرقت مع والدها وهما يتدربان على أغنية “ست الحبايب”، وعلى الرغم أن والدها لم يكتب وأو يكشف عن هذا الأمر بشكل مباشر، إلا أن البعض اعتبر أنه يواصل تحديه لبرنامج “ذا فويس كيدز” بنشر تفاصيل خاصة عن حلقات لم تعرض بعد.

لم يخل الأمر من نفي البعض أن تكون أغنية “ست الحبايب”، هي الأغنية التي سوف تؤديها أشرقت في مرحلة المواجهة، مؤكدين إنها تتدرب مع والدها في منزلهما بشكل طبيعي، حيث إنهما معتادان على ذلك وليس أمر جديد.

الطفلة أشرقت في برنامج ذا فويس كيدز
وكان والد أشرقت وضعها في موقف صعب، عندما كشف على حسابه على الفيس بوك، بأن ابنته مرت من مرحلة المواجهة، وانتقلت إلى المرحلة النهائية من “ذا فويس كيدز”، حيث أن كلماته تعد خرقاً صريحاً لشروط المسابقة.

واضطر والد أشرقت إلى حذف المنشور الذي كشف عن فوز ابنته في مرحلة المواجهة، مؤكداً على أن القائمين على برنامج “ذا فويس كيدز” يراقبون حساب الأسرة بالكامل، وهم من جانبه غير مسئولين عن أي صفحات تنشر أخبار أو فيديوهات لابنته، مشدداً على أن كل ما ينشره هو مقاطع قديمة لطفلته.