
الإقليم يبدي استعداده لاستئناف تصدير النفط وينتظر اجتماعا اتحاديا لتطبيق “أسيكودا”
اربيل / المدىأعلن المتحدث باسم حكومة إقليم كردستان، بيشوا هوراماني، أمس، أن أربيل وبغداد تقتربان من تشكيل لجنة تنسيق عليا ودائمة لمعالجة القضايا المشتركة، وذلك بناء على مقترح قدمه الإقليم ... أكمل القراءة ...



