
وول ستريت جورنال: كيف حطمت أميركا أوبك؟
تناولت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية شأن منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك)، وعلقت على كيفية قيام الولايات المتحدة بتحطيم هذه المنظمة، مشيرة للمسائل التي جعلت أميركا تتصدر إنتاج النفط. ... أكمل القراءة ...



