
الكهرباء : محطات خرجت عن الخدمة بسبب انحسار الغاز الايراني
05-01-2022 07:50 AM – أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، آخر مستجدات الربط الكهربائي مع دول الجوار، وفيما أشرت أبرز التحديات التي تواجهها، أكدت أن أغلب المحطات توقفت عن العمل بسبب انحسار ... أكمل القراءة ...



