
الأمن النيابية تصف الحكومة بـ”المقصرة” وتحملها مسؤولية تواجد القوات التركية وانتهاكها لسيادة البلاد
وصفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الأحد، الحكومة الاتحادية بالمقصرة تجاه التواجد التركي غير الشرعي في المناطق الشمالية من البلاد، فيما حملت الحكومة مسؤولية انتهاك سيادة البلاد من قبل انقرة. وقال ... أكمل القراءة ...



