جرف النصر تعلن حالة التأهب لأسباب وقائية

2

 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي في محافظة بابل ، اليوم الأربعاء، إعلان حالة التأهب القصوى في ناحية جرف النصر ومحيطها لأسباب أمنية.

وقال رئيس الهيئة حسن الجنابي ان ” فصائل الحشد الشعبي المتواجدة في جرف النصر أعلنت حالة التأهب والاستنفار لأسباب أمنية وقائية”، مؤكدا ” ورود معلومات استخبارية تفيد نية العصابات الإجرامية استهداف الناحية بعدد من العجلات المفخخة من خلال الصحراء الرابطة ما بينها وقضاء الرمادي في محافظة الانبار”.

مصدر امني كشف ان ” داعش الإجرامية تحاول بين الحين والآخر التسلل بإتجاه الناحية عبر الطريق الصحراوي بين عامرية الفلوجة ومن منطقة العويسات شمال جرف النصر”، مبيناً إن ” بعض الحواضن الموجودة في شمال بابل تقدم المساعدة لعناصر داعش وتوفر لهم بيئة ملائمة للتنقل عبر طرق مختلفة”.

وأضاف ان ” الارهابي فاضل العبد ويسي الذي يتواجد في صحراء الانبار يخطط لاستهداف نقاط التفتيش المنتشرة بمحيط الناحية بسيارتين مفخختين عبر البادية المؤدية الى منطقة الفلاحات في محافظة الانبار”.

وتابع ” ان بعض المناطق لا تزال مكشوفة أمام حركة المجاميع الاجرامية التي تستغل التضاريس المعقدة المليئة بالنخيل والمبازل المائية الغطاء الرئيسي لتنفيذ العمليات وخلق الممرات التي يمكن ان يتنقل من خلالها الإرهابيين”.

التعليقات معطلة.