اخبار فنيه

دنيا بطمة تبرىء نفسها وشقيقتها من تهمة الإستيلاء على ملابس حلا الترك: “اخترعتم كذبة وصدقتموها”

بعد انتشار صور لـ دنيا بطمة وهي ترتدي نفس ملابس حلا الترك التي قيل أنها تركتها في خزانتها، عندما غادرت منزل والدها إلى منزل والدتها، تم أيضاً إنتشار صورة لشقيقتها إبتسام بطمة وهي ترتدي عباءة سبق أن أطلت بها حلا .

ويبدو أن بطمة شعرت بالإستفزاز من هذا الموضوع، خصوصاً وأنها أتهمت وشقيقتها بنفس التهمة وهي استغلال غياب حلا وارتداء ملابسها، فأطلت عبر حسابها على سناب شات وقالت: “بقولكم كلمة بالنسبة لهادي الكندوة، شريتها لإختي وكانت في دولابي لأن أختي كانت جاية عندي عشان تلبسها في عيد ميلادي. وقامت الجدة المحترمة شالتها من دولابي وقت ما كنت في المغرب، وشالتها بدون أي إذن وعطتها لحفيدتها حلا الترك تلبسها لأنها عازمة رفيقاتها في رمضان وبدون علمي هذا بدل ما تشتري لها واحدة أو مثل ما تقولون تشتريها لها أمها أو تشتريها بفلوسها خلو الطابق مستور وحلو عن سمايا”.

كما عقبت على تهمة إرتدائها ملابس حلا قائلة: “ويا حبيباتي اللي صدقتو عمركم حلا الترك ما اشتغلت قد ما اشتغلت دنيا بطمة كل يوم ببلد خليجي أعراس وحفلات .من يوم عاشت معاي ليكون كذبتو الكذبة وصدقوتها أي شيء كنت أشتريه أخد لها نفسه حالها حال خواتي عشان ما تحس بأي شيء بس نكران الجميل لا دين له في الدم”.

admin