اخبار فنيه

السبب الحتمي وراء انتقال ليندسي لوهان للسعودية! هل أعلنت إسلامها؟

السبب الحتمي وراء انتقال ليندسي لوهان للسعودية! هل أعلنت إسلامها؟

كشفت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان عن انتقالها للمملكة العربية السعودية مؤخراً من خلال ظهورها عبر برنامج “ذا ويندي ويليامز شو” الأسبوع الماضي.

أكدت النجمة الأميركية ليندسي لوهان البالغة من العمر 31 عاماً عن أنها تستعد لتصوير فيلم في السعودية بعنوان frame وهو يتحدث عن سيدة أميركية تترك زوجها في أميركا وتنتقل للرياض بسبب عملها إذ هي تعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي وكيف ستنغمس هي في تقاليد وعادات أهل السعودية من خلال علاقتها بمجموعة من نساء السعودية وذلك نقلاً عن صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية .

ليندسي لوهان

ليندسي لوهان

عبرت النجمة الأميركية ليندسي لوهان عن سعادتها بعد أن افتتحت السعودية دور السينما بعد أكثر من 3 عقود ووصفته بالرائع أنهم أخيراً قرروا بعرض فيلمين من الأفلام المنتجة عام 2017م.

على الصعيد الآخر كانت النجمة الأميركية ليندسي لوهان قد أعلنت فكرتها في اعتناق الإسلام مسبقاً وأشارت أنها تعرفت على تقاليده وأساسياته من صديق سعودي لها وقد أمضت لوهان بعد ذلك فترة طويلة في مدن مختلفة في الشرق الأوسط خاصةً في دبي.

ليندسي لوهان تنتقل للسعودية

ليندسي لوهان تنتقل للسعودية

ليندسي لوهان كشفت أنها تنوي تصميم جزيرة في دبي تحمل اسم عائلتها كذلك ستعمل على إطلاق علامة تجارية لها لأحمر شفاه يحمل اسمها.