اخبار فنيه

الصورة الأولى لإيمان البحر درويش بعد خروجه من المستشفى تزعج محبيه بشدة

نشرت الصفحة الرسمية لإيمان البحر درويش أول صورة له بعد خروجه من المستشفى، وهو مع عدد من أصدقائه وهم يستمتعون بوقتهم سوياً.

إيمان البحر درويش ظهر في الصورة الأولى له بعد إصابته بجلطة في المخ وهو بصحبة أصدقائه حاملاً سيجارة، الأمر الذي أزعج محبيه من هذا التصرف العلني، ليكتب له البعض تعليقات تعاتبه على تدخينه في حين إنه خرج من وعكة صحية صعبة كان عليه الحفاظ على صحته.

وعلق إيمان البحر درويش على صورته ليقول: “كنت اليوم في صحبة الأخوة الأعزاء الشاعر الرائع عبدالعزيز جويدة، والشاعر الذي أبهرني بصدق أحاسيسه ومفرداته عبدالله حسن، والإعلامي الخلوق طارق النبوي، واستمعت إلى شعر فصحى وعامية من أجمل وأروع ما يكون، فعلا منورين في القاعدة تملي يا صحبجية إيه يا لاللي، وهما فعلا قالوا شعر حاجة ماللي هيا”.

وفي سياق آخر، حذر إيمان البحر درويش كل محبيه في الكويت من الوقوع في جريمة نصب باسمه ليقول: ” تحذير هام لاخوتنا في الكويت.. هناك من يحاول استغلال اسمي بشكل او باخر في البلد الشقيق الكويت لن اذكر اسماء الان لحين التأكد من جريمة النصب ولكن من يصله شيءيخصني بعمل فني لرمضان القادم أو انهم على اتصال بي او اي شيء اخرفعليه الاتصال على صفحتي هذه حتى لا يقع احد فريسة لهده النوعية من البشر الذين ليس لهم أي شرف او عهد او دين او ملة”.