اخبار رياضية

الكشف عن سبب المشادة الساخنة بين محمد صلاح ويورغن كلوب

محمد صلاح.(أ ف ب)

دخل الثنائي يورغن كلوب مدرب ليفربول ولاعبه محمد صلاح، في جدال مثير أمام عدسات الكاميرات، حدث ذلك عندما كان يستعد النجم المصري ليحل بديلًا لزميله الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 79 خلال التعادل 2-2 مع وست هام يونايتد في آخر مواجهة بينهما في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة “أثليتيك” البريطانية، أن السبب وراء الخلاف الساخن على خط التماس، هو إحباط محمد صلاح من إشراكه في وقت متأخر جدًا من المباراة .

وأظهرت اللقطات في استاد لندن الثنائي وهما يتبادلان الكلمات، بينما كان اللاعب الدولي المصري، الذي عادة ما يكون حضوره متزنًا، وهو يستخدم مجموعة من حركات الذراع بينما كان يستعد لدخول المباراة، ومع ذلك، ظل كلوب هادئًا نسبيًا. 

وتشير الصحيفة إلى أن جدالهما بدأ بفضل رفض صلاح مصافحة المدرب الألماني على خط التماس، وذلك بسبب انزعاج “مو” من تواجده على مقاعد البدلاء لفترة طويلة ليشارك لمدة 11 دقيقة فقط، ليدخل الثنائي في المشادة في مشهد لم يكن جيدًا بالنسبة لاثنين من كبار الشخصيات في النادي.

وبسبب القرار، بدا صلاح مترددًا في مصافحة كلوب، قبل أن يتبادل الثنائي الكلمات بعد ذلك، وبعد أن ابتعد الأخير عن المواجهة، قال شيئًا آخر لصلاح، مما أثار رد فعل اللاعب المصري، قبل أن يتدخل زميله داروين نونيز لإبعاده.

وتراجع ليفربول في السباق على لقب البريميرليغ، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال و4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي والذي لديه مباراة مؤجلة.